نطاق درجة الحرارة النبيذ LCD ترمومتر قطاع
  • Air Proنطاق درجة الحرارة النبيذ LCD ترمومتر قطاع
  • Air Proنطاق درجة الحرارة النبيذ LCD ترمومتر قطاع
  • Air Proنطاق درجة الحرارة النبيذ LCD ترمومتر قطاع

نطاق درجة الحرارة النبيذ LCD ترمومتر قطاع

Qingdao Focus On Color Industry & Trade Company هي شركة محترفة في موازين الحرارة اللونية ، الحرارية ، LCD ، والمنتجات ذات الرائحة وما إلى ذلك. نحن نوفر قطاع ترمومتر LCD للنبيذ بنطاق درجة الحرارة ، والمواد عبارة عن PET + LCD ، والتي لا تحتوي على سائل وزئبق ، وهي آمنة وبسيطة وسهلة التشغيل ، بجودة جيدة ، والتسليم في الوقت المحدد ، وخدمة مثالية وأسعار تنافسية ، لقد فزنا إشادة بالإجماع من العملاء. نحن نقبل التصميم والحزمة المخصصة. المنتجات هي موضع ترحيب الأسواق المحلية والدولية. تم تصدير منتجاتنا إلى العديد من البلدان ، مثل اليابان ، ألمانيا ، المملكة المتحدة ، روسيا ، فرنسا ، أستراليا إلخ.

إرسال استفسار

وصف المنتج

1. المنتج مقدمة مننطاق درجة الحرارة النبيذ LCD ترمومتر قطاع

شريط ميزان الحرارة LCD للنبيذ بنطاق درجة الحرارة هذا هو عملية آمنة ومنخفضة السعر وبسيطة لمنتجات الأداء عالية التكلفة. مادة شريط مقياس الحرارة هي PET + LCD. إذا كنت تريد العرف ، فإننا نقبل جميعًا ، يمكننا إنتاج البضائع وفقًا للتصميم الخاص بك ، بما في ذلك المواد والحزمة. يمكننا تقديم التصميم مجانًا ، وسيقوم مصممنا بعمل مسودة التصميم وفقًا لمتطلباتك. نتوقع أن نصبح شريكك طويل الأجل في الصين.


2. المنتج معلمة (المواصفات) مننطاق درجة الحرارة النبيذ LCD ترمومتر قطاع

غرض
ملصق ميزان حرارة زجاجة النبيذ
مادة
PET + LCD
بحجم
العادة
نطاق درجة حرارة
العادة
صفقة
السائبة ، oppbag أو العرف
عينة
تقدم
شعار
تقبل حسب الطلب
OEM
أهلا بك
موك
3000 قطعة


3. ميزة المنتج وتطبيقنطاق درجة الحرارة النبيذ LCD ترمومتر قطاع

سهل الاستخدام: ما عليك سوى تطبيق شريط ميزان الحرارة LCD للنبيذ بنطاق درجة الحرارة في قاعدة الزجاجة. للحصول على أفضل النتائج ، تجنب لصق ملصق آخر وتأكد من جفاف الزجاجة قبل التقديم. انتظر لمدة 5 ثوان بينما تشاهد مقياس الحرارة يتكيف بسرعة مع درجة حرارة النبيذ. أوجد الرقم الأخضر يشار إلى درجة الحرارة الفعلية بالرقم الأخضر. إذا لم يظهر الرقم الأخضر ، فهذا لأنه مخفي بين الرقمين الأصفر والأزرق. بمجرد أن تتحرك درجة الحرارة لأعلى أو لأسفل ، سترى ذلك.


الأخضر هو درجة الحرارة الحالية.
الأزرق أقل من درجة الحرارة الحالية.
تان أعلى من درجة الحرارة الحالية.

غالبًا ما يستخدم شريط مقياس حرارة زجاجة النبيذ هذا للكشف عن درجات حرارة الجسم. يمكن أن يقبل التصميم ونطاق درجة الحرارة تصميمًا مخصصًا.


4. تفاصيل المنتجنطاق درجة الحرارة النبيذ LCD ترمومتر قطاع

يتيح لك ميزان حرارة النبيذ هذا سهل الاستخدام وذاتي اللصق الاستمتاع بالنبيذ المفضل لديك بدرجة حرارة مثالية حتى نهاية الزجاجة. إن تقديم النبيذ بدرجة الحرارة الموصى بها يؤثر بشكل كبير على المذاق حيث يتحقق التوازن بين الرائحة والنكهة. إذا كنت تقدم النبيذ باردًا جدًا أو دودًا جدًا ، فستفقد النكهات المقصودة ولن يكون طعم النبيذ جيدًا. أنت تستحق النبيذ الخاص بك ، ولكن على الأقل اشربه في درجة الحرارة المناسبة.


مقياس حرارة النبيذ Thermovino يقيس درجة حرارة النبيذ في الوقت الفعلي. يتغير لون بلوراته للإشارة إلى درجة الحرارة الدقيقة للنبيذ داخل الزجاجة. تتغير الروائح بشكل كبير وفقًا لدرجة حرارة التقديم ، ويمكن أن تتغير درجة الحرارة بسرعة بين الوجبات ، بينما تبرز درجة حرارة الدودة الرائحة والكحول على النبيذ ، وتزيد درجة الحرارة الباردة من حموضة النبيذ. لهذا السبب ، يعد تقديم النبيذ بدرجة الحرارة الموصى بها أمرًا ضروريًا للاستمتاع تمامًا برائحة وطعم وهيكل النبيذ المفضل لديك.


5. تسليم وشحن وخدمةنطاق درجة الحرارة النبيذ LCD ترمومتر قطاع

عادة ما يستغرق حوالي 15-18 يوم عمل لإنتاج ملصق مقياس حرارة زجاجة النبيذ المخصص ، ويمكن نقله عن طريق البريد السريع ، والجو ، والبحر وما إلى ذلك. إذا كان لديك وكيل شحن في الصين ، فيمكننا أيضًا إرساله إلى وكيل الشحن الخاص بك. العينة الموجودة لدينا مجانية ، إذا كنت بحاجة إلى عينة ، يمكنني إرسال عينتك ، فأنت تتحمل فقط تكلفة الشحن.






6. التعليمات

الآن ننظر في الأسئلة التي قد تذكرها بالشك:


س: هل أنت مصنع أو شركة تجارية واحدة؟

ج: نعم ، لدينا مصنع مصنع خاص به يتمتع بخبرة غنية في هذه الصناعة ، لذلك نبيع مباشرة بميزة سعرية معقولة.


س: هل يمكننا تخصيص شعار العلامة التجارية للشركة عليها؟

ج: نعم بالتأكيد. يرجى تقديم مسودة التصميم إلينا في ملف بتنسيق PDF / AI / CDR.


س: كيف يمكنني الحصول على العينة؟

ج: العينة الحالية مجانية ، أنت فقط تتحمل تكلفة الشحن.


س: هل يمكنني تقديم الطلب من خلال Trade Assurance على Alibaba؟

ج: نعم ، ضمان التجارة مرحب به.


س: ما الذي يجب الانتباه إليه عند استخدام المنتج؟

ج: لتجنب التعرض الطويل للتأثير المباشر لضوء الوان وإبقائه في الظل.


س: ماذا عن تفاصيل الباقة؟
ج: 1) أكياس 1 قطعة / مقابل
2) أكياس 3-5pcs / opp
3) حشوات جلدية

4) حسب الطلب وفقا لمطالبكم


العلامات الساخنة: نطاق درجة الحرارة النبيذ LCD ترمومتر قطاع ، الشركات المصنعة ، حسب الطلب ، في الأوراق المالية ، السائبة ، عينة مجانية ، الصين ، صنع في الصين ، رخيصة ، الاقتباس ، الموضة ، الجودة ، أحدث مبيعا ، خيالي

علامة المنتج

الفئة ذات الصلة

إرسال استفسار

لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. سنقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

Temperature Range Wine LCD Thermometer Strip
  • Air ProTemperature Range Wine LCD Thermometer Strip
  • Air ProTemperature Range Wine LCD Thermometer Strip
  • Air ProTemperature Range Wine LCD Thermometer Strip

Temperature Range Wine LCD Thermometer Strip

Qingdao Focus On Color Industry & Trade Company is professional in photochromic, thermochromic, lcd thermometers, and fragrant etc. related products. We supply Temperature Range Wine LCD Thermometer Strip, the material is PET+LCD, which is not contain liquid and mercury, It is safe, simple and easy to operate, With good quality, punctual delivery, perfect service and competitive prices, we have won unanimous praise from customers. We accept custom design and package. the products are welcomed by domestic and international markets. Our products have been exported to many countries, likes as Japan, Germany, UK, Russia, France, Australia etc.

Send Inquiry

Product Description

1. Product Introduction of Temperature Range Wine LCD Thermometer Strip

This Temperature Range Wine LCD Thermometer Strip is a safe, low price, simple operation of high cost performance products. The material of thermometer strip is PET+LCD. If you want custom, we all accept, we can product the goods according to your design, include the material and the package. We can provide the design for free, and our designer will make the design draft according to your requirements. We are expecting become your long-term partner in china.


2. Product Parameter (Specification) of Temperature Range Wine LCD Thermometer Strip

Item
Wine Bottle Thermometer Sticker
Material
PET+LCD
Size
Custom
Temperature Range
Custom
Package
Bulk, oppbag or custom
Sample
Offered
Logo
Accept Customized
OEM
Welcome
MOQ
3000PCS


3. Product Feature And Application of Temperature Range Wine LCD Thermometer Strip

SIMPLE TO USE: Simply apply the Temperature Range Wine LCD Thermometer Strip at the base of the bottle. For best results, avoid sticking on top of another label and make sure bottle is dry before applying. Wait 5 seconds as you watch thermometer adapt quickly to the wine temperature. Find the green number The actual temperature is indicated by the GREEN number. If the green number doesn't show, it's because it is hidden between the yellow and the blue numbers. Once the temperature moves up or down, you'll see it.


Green is the current temperature.
Blue is below the current temperature.
Tan is higher than the current temperature.

This Wine Bottle thermometer strip is often used to detect body temperatures. The design and the temperature range all can accept custom design.


4. Product Details of Temperature Range Wine LCD Thermometer Strip

This simple to use self-adhesive Wine Thermometer allows you to enjoy your favorite wine at the perfect temperature all the way to the end of the bottle. Serving wine at the recommended temperature greatly impacts the taste as a balance of aroma and flavor is attained. If you serve wine too cold or too worm, its intended flavors will be miss out and the wine will not taste as good. You deserve your wine, but at least drink it at the right temperature.


Thermovino Wine Thermometer measures wine temperature in real-time. Its crystals change color to indicate the exact temperature of the wine inside the bottle. Aromas change drastically according to serving temperature, and temperature can change quickly between servings, while a worm temperature highlights aroma and alcohol on wine, a cold temperature accentuates the acidity of the wine. For this reason, serving wine at the recommended temperature is crucial to completely enjoy the aroma, taste, and structure of your favorite wine.


5. Deliver, Shipping And Serving of Temperature Range Wine LCD Thermometer Strip

It usually takes about 15-18 working days for producing customized Wine bottle thermometer sticker it can be transported by Express, air, by sea etc. If you have a freight forwarder in China, we can also send it to your forwarder. Our existing sample is free, if you need sample, I can send your sample, you only afford the freight cost.






6. FAQ

Now we consider the questions that you may mention doubt:


Q: Are you factory or single trade company?

A: Yeah, We have ownself manufacturer factory with rich experience in this industry so we are directly sale with reasonable price advantage.


Q: Can we customize the company brand LOGO on it?

A: Yes, sure. Please offer us the design draft in PDF / AI/ CDR format file to us.


Q: How can I get the sample?

A: The existing sample is free, you only afford the freight cost.


Q: Can I place the order through Trade Assurance on Alibaba?

A: Yes, Trade Assurance is welcome.


Q: What should we pay attention to when use the product?

A: To avoid long exposure to directly impact of wunlight and keep it in shade.


Q: What about the package details?
A: 1) 1pc/opp bags
    2) 3-5pcs/opp bags
    3) skin packings

    4) customized according to your demands


Hot Tags: Temperature Range Wine LCD Thermometer Strip, Manufacturers, Customized, In Stock, Bulk, Free Sample, China, Made in China, Cheap, Quotation, Fashion, Quality, Latest Selling, Fancy, Factory, Classy

Product Tag

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.